الخميس، 11 أبريل 2019

مرحبا بكم متابع انتم بالتاكيد تتسالون لماذ لم ننشر الاتشي الذي وعدنكم به هذا اضافة  للهنتاي لكن وللاسف هناك امورلا تستطيع ان تحسبها كالمرض المهم لم اكن اريد رفع اي شئ حتي يوم الجمعة لاني كنت مريض ولم ابد علي ترجمة الا اليوم ولكن ارسل لي صديق عزيز علي وانتم تعرفونه ومن متابعه بالتاكيد وهو محب الأنيمي ارسل لي ترجمة إيتشي صدر جديد ارسل لي ترجمة الحلقة الاول لنشر لان موقعه مغلق  وعندما بحث عن الايتشي وجدت انه تم اصدار الحلقة الثاني لهذ ترجمته وسنقوم بترجمة الحلقة فور نزولها لذلك انتظرونا
"هل هذا حقا تدليك ...؟" بدأت سوتا العمل بدوام جزئي في سنتو ، مسقط رأسه ، كغسل  ظهر ، وينتهي بها المطاف بغسل  ظهر الفتاة التي يحبها ، وهي زميلته في الفصل ولكنها تحاول تغطية هويتها ... بينما يقوم بذلك،يدرك أنها ...................

الاسم المتدول:Araiya-san!: Ore to Aitsu ga Onnayu de!?

الاسم الانجليزي:Miss Washer!: Her and I in Female Bath!? 

الاسم العربي:العقاب الحلوة:سيد العسيل: هي وأنا في حمام الإناث

الاسم الياباني:洗い屋さん! ~俺とアイツが女湯で!?~

الحالة:مستمر

عدد الحلقات:مجهول 

تم عرضه في: Apr 8, 2019 إلي وقت مجهول ?  

المصدر:مانغا        

من انتاج:Magic Bus

المدةالزمنية:5 دقيقة تقريبا

التقيم:R+ - Mild Nudity

الحجب:يوجد

تمت الترجمة من قبل: محب الأنيمي وXanime

طريقة تجاوز مواقع اختصار الروابط هنا

طريقة تجاوز مواقع اختصاروالتحميل من الموبايل

الروابط هنا



الحلقة الأولي


الحلقة الثانية


المباشرة قم بالضعط علي صورة الموقع الذي تريد ان تشاهد منه ام openload او  streamcherry 
ملاحظة هامة:للمشاهدة المباشرة من الموبايل  قم بمشاهدة الفيديو هنا




الحلقة الأولي










الحلقةالثانية










كن مختلفا عن غيرك ضع بصمتك وشاركنا بريك









هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا على هذا الانمي والترجمة الرائعه وبالتوفيق في انتظار باقي حلقات هذا الانمي

    ردحذف
  2. ..
    عاشق حريم
    شكرا جزيلا لك نحن جميعا نتفهم الحاله عمل والتعب الذي تعيشه في ترجمة اجمل واحلى حلقات لذيذة وقوية جدا جدا جدا جدا جدا جدا انت والوحيد الذي يسعدنا وكذلك انمي الذي كنت انتظره كثيرا سنكون في انتظاركم من كل قلبي انا عاشق انمي حريم ايتشي

    Imouto parades هذا اعشقه كثيرا

    ردحذف
  3. محب اليابان

    اريكاتو كوزايماس هذه حلقات لذيذة وقوية وبدنا تفرحونا ترجمة احلى واغلى حلقة ولا تتأخر علينا في ترجمة اجمل واحلى حلقات

    Imouto parades

    HEARTFUL CAFE

    ردحذف
  4. سؤال لم تأخرت في تنزيل هذا هنتاي لقد كنت انتظر هذه ترجمة وكانت قريبة لم تأخرت في ذلك لاني متشوق لذلك

    ردحذف
  5. برنس أنمي

    انا انتظر حلقات انمي لماذا تأخرت في تقديم اجمل انمي الرائع على هذا قناتكم المميزه مع حبى ليك

    ردحذف